+A
A-

“رولز رويس”: تمديد مسابقة “المصمم الصغير”

قرّرت “رولزرويس موتور كارز” تمديد مهلة تقديم التصاميم في مسابقة “المصمّم الصغير” حتى يوم الإثنين 1 يونيو 2020؛ نتيجة الإقبال الكثيف على المشاركة من قبل أطفال لامعين في سائر أنحاء العالم. وبالتالي، تتيح هذه الفرصة لمصممي المستقبل حتى سن الـ 16 أسبوعين إضافيين لتصميم سيارة أحلامهم وإرسال التصميم إلى شركة رولز رويس.

تمّ إطلاق هذه المسابقة في مطلع شهر أبريل الماضي، وتلقّت حتى الآن أكثر من 2000 تصميم من ابتكار أطفال مميّزين من 70 بلدًا حول العالم.

وتَمثّل الهدف الرئيس للمسابقة في تحفيز موهبة التصميم للصغار وتوفير أوقات مميزة للعائلة أثناء تدابير الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي. صحيح أنّ بعض البلدان تعمد حاليًا إلى تخفيف إجراءات العزل وملازمة البيوت، غير أنّ عددًا لا يُستهان به من الأطفال ما زالوا عاجزين عن ارتياد المدرسة، حتى أنّ مزاولة نشاطاتهم الطبيعية يبقى احتمالًا غير وارد في الأسابيع المقبلة.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر وهي عبارة عن تصميم رقمي للرسم الذي قدمه الطفل الفائز مقدم من فريق تصميم رولز رويس. أما أصحاب الوصافة، فسيتسلمون شهادات موقعة باليد من الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس موتور كارز تورستن - مولر أوتفوش.