+A
A-

الكلمة السامية ترسخ معاني التواصل والتعاضد

أكد رجل الأعمال مالك شركة “مونتريال للسيارات” إبراهيم الشيخ أن “الكلمة السامية التي وجهها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى المواطنين بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ترسخ أسمى معاني التواصل والتعاضد وتجسد قيم ومبادئ المسؤولية التي يحملها جلالة الملك تجاه شعب وأهل مملكة البحرين”.

وقال الشيخ إن “اهتمام جلالة الملك وحرصه على التواصل مع أهل البحرين سنويًا في مثل تلك الأيام المباركة، تؤكد مدى حرص جلالته على استمرار تلك العادة الأصيلة والكريمة من جلالته، التي لم توقفها تلك الظروف التي يمر بها العالم أجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا (كوفيد 19)”.

وأشار إلى أن “الكلمة السامية، لجلالة الملك، تمثل حافزًا ودافعًا قويًا لمزيد من الانضباط والالتزام من قبل المجتمع البحريني الواعي، والإسهام في تنفيذ الخطط الحكومية المتعددة لمواجهة فيروس كورونا”.

واعتبر أن “الكلمة السامية لجلالة الملك، تمثل دافعًا مهمًا لمواصلة العطاء والوفاء والإنجاز، ومحفزا لشحذ الهمم والطاقات، وتضافر الجهود من أجل تحقيق مستقبل أسمى وأفضل للبحرين وشعبها”.

ورفع الشيخ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد وسمو ورئيس الوزراء وسمو وولي العهد، بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.