+A
A-

“روتاري المنامة” يوزع 500 صندوق غذائي لعمال أجانب

قام نادي روتاري المنامة بتوزيع 500 صندوق غذائي على عمال أجانب من ذوي الدخل المحدود في مختلف مناطق البحرين، وذلك بتزامن عيد العمال العالمي مع شهر رمضان الفضيل.

وتمت هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية حماية العمال الوافدين، واستفاد منها أكثر من 1000 عامل أجنبي يخدمون في مصانع وورش صناعية بالمملكة.

وضمت الصناديق التي تم توزيعها مواد غذائية أساسية لمساعدة هؤلاء العمال في الشهر الفضيل.

وجاءت هذه الخطوة لتؤكد تقدير نادي روتاري المنامة لهذه الفئة من العمال بمناسبة عيد العمال وحرصه على تذليل ما يواجهونه من صعوبات، وخصوصًا في ظل هذه الظروف الاستثنائية؛ بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا “كوفيد - 19”، والتي كان لها تأثير سلبي كبير على الاقتصاد العالمي.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار أن هذه المبادرة جاءت كجزء من المبادرات والأنشطة الإنسانية التي يحرص النادي على تنظيمها لمساعدة مختلف شرائح المجتمع البحريني الأقل حظًا خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح مختار أن العبوات الموزعة تضمنت مواد غذائية أساسية، مثل: الأرز، وزيت الطهي، والدقيق، والحبوب، والسكر والشاي، والحليب، ومواد النظافة الشخصية الأخرى.

وأضاف “أطلقنا أخيرًا مبادرتنا السنوية لتوزيع صناديق الطعام الرمضانية، والتي تمد يد العون للأسر الأقل حظًا في جميع أنحاء البحرين، بتقديم 1000 صندوق من المواد الغذائية، والهدف من هذه الحملة هو مساعدة العمال المحتاجين في سياق تطلعنا لتخفيف الأعباء الواقعة على أكبر شريحة من الناس المعوزة بشهر رمضان”.