+A
A-

“ديار المحرق” تكشف آخر مستجدات “جيوان”

أعلنت شركة “ديار المحرق”، عن أحدث المستجدات والمنجزات بفلل “جيوان” التابعة لمشروع “ديرة العيون”، التي يتم تشييدها من قبل مؤسسة أحمد عمر للتجارة والمقاولات، بخطة زمنية لإنجاز المرحلتين الأولى والثانية في الربع الأخير من العام الجاري، وانتهاء العمل من المرحلة الثالثة في الربع الثاني من العام 2021.وتشمل تصاميم فلل “جيوان” الطراز العصري الاستوائي والطراز الفرنسي والكلاسيكي “آرت ديكو”، وتمتاز هذه التصاميم بمزيج استثنائي يجمع بين النمط المعماري التقليدي والحديث في آن واحد، ما يجعلها ملائمة لمختلف التطلعات والأذواق.

ويجري تنفيذ الأعمال بفلل المرحلة الأولى والثانية من المشروع على أكمل وجه وبتقدم ملحوظ عن الجدول الزمني المعد، إذ من المتوقع أن تكتمل هاتين المرحلتين في الأشهر الأخيرة من العام 2020، ما سيتيح للملاك الانتقال للسكن في منازلهم الجديدة في غضون أشهر.

وباشرت شركة “ديار المحرق” تشييد 173 فيلا في المرحلة الأولى في 1 نوفمبر 2018، وبلغت نسبة الإنجاز 75 % حتى الآن، بينما وصل معدل إنجاز 119 فيلا بالمرحلة الثانية إلى 66 %، منذ بدء العمل لتشييدها في 15 أبريل 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق” أحمد العمادي “يسرنا جدًا في شركة “ديار المحرق” أن نعلن عن أحدث مستجدات العمل بفلل “جيوان”، التي تعكس حرصنا الكبير على استكمال جميع المشاريع في مدينة “ديار المحرق” بجودة رفيعة وبأفضل توقيت”.