+A
A-

“بيتك”: الفائز الثاني من “لبشارة” يحصد 100 ألف دولار

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “ بيتك”، عن فوز، عادل يوسف الحمادي، وهو الفائز الثاني في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” وذلك عن شهر فبراير، إذ حصل على جائزة نقدية بقيمة 100 ألف دولار.

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد المعرفي “نود أن نتقدم بالتهنئة للسيد عادل الحمادي لفوزه بالجائزة الكبرى لشهر فبراير 2020، مضيفًا “أننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الكرام من خلال حملاتنا الترويجية وذلك تماشيًا مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت والعروض تقديرًا لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الأساسيين”.

ودعا المعرفي الجميع إلى زيادة استثماراتهم في حساب “لبشارة” ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز النقدية القيمة، متمنيًا في الوقت نفسه لكافة المدخرين الفوز بالجوائز القيّمة الجديدة في السحوبات القادمة.

وقال الفائز بالجائزة عادل يوسف الحمادي “أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على منح عملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز الرائعة، وسأستمر بالاستثمار لأزيد من فرصي لربح الجوائز الأخرى المُقدمة.

وأود أن أشجع الجميع على انتهاز الفرصة للفوز بإحدى الجوائز القيّمة عبر فتح حساب (لبشارة)”.

ويتضمن حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” جائزتين بقيمة 500,000 دولار لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000 دولار، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار ضمن فئات “نساؤنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا”.

كذلك أضيفت فئة “جزيل” للعملاء الذين يقومون بفتح حساب” لبشارة” عبر تطبيق البنك الإلكتروني.

ويتعاون البنك مع شركة الاتصالات “stc-business” لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار ضمن فئة “stc-business” للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 دينارًا أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.