+A
A-

“فريش برنس” يستحوذ على قلوب عشاقه.. مجددا

من المسلسلات القديمة التي عليها طلب اليوم هو مسلسل “فريش برنس اوف بيل اير” للنجم المحبوب ويل سميث، الذي انطلق منه كالصاروخ الى عالم الغناء والسينما، واليوم يعرض هذا المسلسل في العديد من المنصات الكبيرة حول العالم، ولعل نتفليكس أشهرها عندنا، ويعرض جميع مواسم الحلقات الآن بنجاح كبير واسترجاع بعض من ذكريات الماضي.

يتحدث المسلسل عن شاب فقير يدخل عائلة غنية تعيش في منطقة (يبل اير كاليفورنيا) ترسله أم إلى هناك خوفا منها من عصابات فيلادلفيا، وكون المنطقة هادئة عند أقربائه ولكي يتعلم بعض العادات الحسنة والكلاسيكية، لكن ويل سميث يزعج هذه العائلة الغنية بتصرفاته الحمقاء وبعفويته.

وتتكون هذه العائلة الغنية من:

- الأب (فيليب بانكس)

- الأم (فيفيان) خالة ويل سميث

- الأبناء (كارلتون، هيلاري، آشلي)

- الخادم البريطاني (جيفري) بالاضافة إلى وجود صديقه (جازي جيه) اللذان يدخلان بصور مختلفة من الغباء بعض المرح لهذه العائلة الارستقراطية.

شخصيات المسلسل

* نجم المسلسل: ويل سميث (يقدم في المسلسل شخصية مرحة غير مبالية يعشق الغناء ويحاول تغيير هذه العائلة) بدأ مسيرته الفنية في هذا المسلسل لمدة ست سنوات، بعدها انطلق للنجومية من خلال أفلامه العالمية اخرها ابد بويز بجزء جديد.

* الأب أو العم فيليب بانكس وقدمه النجم الراحل جيمس افري (يقدم في المسلسل دور رجل محترم يعمل اولا في المحاماة قبل دخوله مجال القضاء) يقدم دوره كأب كلاسيكي من الطراز القديم مع بعض الفكاهة وتقلب المزاج والحكمة أيضا وحب الاسرة.

* الام جانيت هوبيرت ويتن بدور فيفيان بانكس وتم الاستعانه بالنجمة دافين رييد لاستكمال الدور بعد اعتذار الاولى لظروف إنتاجية خاصة! تقدم في المسلسل دور خفيف يتركز في مساندتها لقرارات زوجها دائما مع بعض الكوميديا.

* الولد الفونسو ريبيرو الذي يقدم دور كارلتون بانكس الابن (يقدم دوره كشاب ارستقراطي باتقان مع ولعه بالرقص ودائما هو تحت سخرية ويل الذي يصحح اخطائه وتصرفاته مع الفتيات)، بعيدا عن المسلسل بدأ الفونسو في سن الثامنة وظهر في العديد من الاعمال قبل نجوميته في فريش برنس، وظهر ايضا مع النجم الراحل مايكل جاكسون في أحد إعلانات الكولا ورقص معه فهو رقاص محترف جدا! قدم مع ويل ثنائي ناجح جدا بكوميديا رائعة، يعيش اليوم في لوس انجلوس وابتعد عن العمل الفني ويدير تجارته اليوم.

* السمراء الجميلة كاريان بارسونس تقدم شخصية هيلاري بانكس (هي المذيعة والبنت الكبرى المدلله عند ابوها، كل ما تهتم به هو الازياء والملابس فقط)، تمتلك كارين الآن شركتها الانتاجية الخاصة Bamboozled Goliwogg وتقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية وهي اليوم تقيم في سانتا مونيكا بكاليفورنيا.

* النجمة تاتيانا علي قدمت شخصية آشلي بانكس البنت الصغرى (أصغر الثلاثة) و ويل سميث حريص على مصلحتها ويدافع عنها دائما واليوم هي مغنية (ار اند بي) وتعمل في مجال المطاعم.

* أظرف خادم في التلفزيون هو النجم جوزيف مارسيل الذي يقدم دور جيفري (خادم انجليزي للعائلة، يقدم في المسلس شخصيته انتهازية ومضحكة).