+A
A-

“المطار” توقع اتفاقية مع صيدلية ناصر لتشغيل فرع بـ “المسافرين”

وقّعت شركة مطار البحرين اتفاقية مهمة مع صيدلية ناصر مدتها 5 سنوات، لتشغيل فرع لها في مبنى المسافرين الجديد الواقع في الجانب الأرضيّ من منطقة الوصول، وسيكون مجهزًا بعدد واسع من المواد الصيدلانية ومنتجات الصحة والجمال، وسيخدم جميع مرتادي المطار من المسافرين والموظفين والمجتمع المحليّ.
وتفضل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح وعضو مجلس إدارة صيدلية ناصر، عادل خلف بتوقيع الاتفاقية بحضور هاريش خورانا وعدد من أعضاء فريق إدارة الشؤون التجارية بشركة مطار البحرين.
وصرّح البنفلاح بأن الحفاظ على صحة جميع المسافرين والموظفين وصون رفاهيتهم يأتي دائمًا في صدارة أولويات مطار البحرين الدولي؛ لذا فسوف يكون فرع الصيدلية في منطقة الوصول مجهزًا بالأدوية ومنتجات العناية بالصحة عالية الجودة، وهو ما سيتيح للمسافرين إمكان صرف الوصفات الطبيّة، فضلًا عن الوفاء بجميع متطلباتهم الطارئة من الأغراض التي قد يكونوا قد نسوا حزمها ضمن أمتعتهم، لافتًا إلى أن هذا الفرع سيعفي المسافرين القادمين إلى البلاد من عناء البحث عن صيدلية لتلبية احتياجاتهم. وأضاف البنفلاح أن فرع الصيدلية سيعمل على مدار الساعة، كما يتميّز بموقع إستراتيجيّ ملائم لخدمة الجمهور العام في حالات الطوارئ.
ومن جانبه، قال خلف “تتمتع صيدلية ناصر بتاريخ عريق ومسيرة حافلة في خدمة المجتمع البحرينيّ، ويسرنا إضافة فرع مطار البحرين الدوليّ إلى شبكتنا الواسعة من الصيدليات المنتشرة في مواقع إستراتيجيّة في شتّى أنحاء المملكة. ومن المقرر أن توفر صيدلية المطار مجموعة كبيرة من مستلزمات السفر والفيتامينات والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها من المواد الصيدلانية، إضافة عبوات بأحجام السفر من المنتجات المختلفة”.