+A
A-

“نسيج” تدعم نقابة التربويين البحرينية

قدمت شركة نسيج العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، دعما إلى نقابة التربويين البحرينية، وذلك انطلاقا من إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية، ومساهمة منها في دعم القطاع التربوي والتعليمي في البحرين.

وقدم المدير العام لشركة نسيج، أحمد الحمادي، الدعم إلى رئيسة النقابة صفية شمسان بحضور نائب رئيس نقابة التربويين البحرينية عائشة جناحي، ورئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة نسيج عامر جناحي.
وصرح الحمادي أن شركة نسيج تمتلك خطة متكاملة تنطلق من إستراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية ودعم مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والبيئية والإسكانية والرياضية في المملكة.
ومن هذا المنطلق، تأتي هذه المبادرة حرصا من الشركة على أن يكون لها دور فاعل وبصمات بارزة في القطاع التعليمي ودعم المؤسسات الثقافية والتربوية والتعليمية في البحرين، إذ إن “نسيج” لا تتردد في المبادرة إلى كل ما من شأنه تعزيز أداء تلك المؤسسات وبرامجها التربوية والتعليمية الهادفة، ما يرتقي بالمستوى الثقافي والتعليمي في البلاد.
ومن جانبها، أشادت رئيسة نقابة التربويين البحرينية صفية شمسان بالدور الوطني الذي تضطلع به شركة نسيج، مؤكدة أن مثل هذه الشراكة وتحمل المسئولية المجتمعية تنعكس بشكل مباشر على تطوير وترقية التربويين من معلمين ووظائف مساندة أخرى في البحرين.
وقالت إن هذه المبادرات التي تعكس الروح الوطنية العالية تساعد النقابة على تحقيق أهدافها، خصوصا فيما يتعلق بخلق الفرص التدريبية للتربويين من أجل رفع مستوى أدائهم وإنجازهم، ومساهمتهم في الحصول على مخرجات تعليمية تتناسب وطبيعة التطورات التعليمية والثقافية والتكنولوجية التي تتسم بها المرحلة.