+A
A-

ناصر بن حمد يبحث التطورات الدولية مع وزير المشتريات الدفاعية

التقى مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في العاصمة لندن، وزير المشتريات الدفاعية جيرمي كوين، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية للمملكة المتحدة، وقد نوه سموه في اللقاء بعلاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة التي تحرص البحرين بقيادة جلالة الملك على بنائها، منوهًا سموه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور مستمر في التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة.

كما نوه سموه بما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين من تنامٍ مستمر، والعمل المشترك على حفظ أمن واستقرار المنطقة، مشيرًا إلى دور الإسناد البحري للبحرية الملكية البريطانية التي تستضيفها مملكة البحرين في تعزيز ذلك، كما تناول اللقاء بحث جملة من التطورات الراهنة إقليميًا ودوليًا. وأشاد وزير المشتريات الدفاعية في المملكة المتحدة، بما حققته مملكة البحرين من تقدم في مختلف المجالات بقيادة جلالة الملك المفدى، مؤكدًا حرص المملكة المتحدة على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين في جميع المجالات.

حضر اللقاء مساعد رئيس هيئة الأركان البحري، القائد البحري الثاني الأدميرال نك هين، والمدير العام للسياسات الأمنية دومنيك والسون، ومستشار شئون الشرق الأوسط الجنرال لومير، وتوماس بات.