+A
A-

الفورمولا2 و الفورمولا 3 والبورش سبرنت

تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة سباق الـFORMULA 1 -  جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس الجاري كجولة ثانية لبطولة العالم للفورمولا 1، حيث يفصلنا عنه فقط 15 يومًا.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية عددًا من السباقات المساندة على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة سباقات الفورمولا 2 والفورمولا 3، والجولة الختامية من بطولة كأس تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماس حاضرين على مسارات الحلبة في سلسلة الفورمولا 2 والفورمولا 3 ذات المقعد الواحد والتي تعتبر على نطاق واسع المغذي الرئيسي الذي يمد الفورمولا 1 بالسائقين والمواهب. حيث توفر هاتان البطولتان مزيج من السرعة وسيارات ذات تقنية عالية وأفضل المواهب الشابة في رياضة السيارات. كما وتوفر البطولة فرصة للسائقين الشبان لعرض وإظهار قدراتهم ومهاراتهم أمام فرق الفورمولا 1 وهم يتنافسون على مضامير الحلبات العالمية.

وتخرج كلا البطولتين العديد من السائقين إلى بطولة العالم للفورمولا 1، وهذا العام تعود البطولة الفورمولا 2 للحلبة وستكون الجولة الافتتاحية كسباق مساند لـ “سباق الأضواء” بينما تنطلق بطولة الفورمولا 3 لأول مرة في حلبة البحرين الدولية.

وجدير بالذكر أن كلا البطولتين أنهتا تجاربهما الرسمية على مضمار حلبة البحرين الدولية خلال هذا الأسبوع والتي استمرت لثلاثة أيام متواصلة على مضمار الفورمولا 1 من الأحد وحتى الثلاثاء استعدادا لجولتهما الافتتاحية خلال جائزة البحرين الكبرى.

السباق الثالث بطولة كأس تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة حيث أسسها أسطورة رياضة السيارات النمساوي والتر ليكنر. وكون حلبة البحرين الدولية موطن انطلاقة البطولة تضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة. وتنطلق الجولة الختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا 1.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو مجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضًا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.