+A
A-

حصاد البحرين يرتفع إلى 66 ميدالية بدورة الألعاب الخليجية

واصل منتخبنا الوطني للسباحة حصد المزيد من الميداليات الملونة خلال مشوار مشاركاته في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أضاف سباحونا في رصيدهم 3 ميداليات جديدة منها، ذهبية وبرونزيتين.
وكانت أولى الميداليات التي تحققت لمنتخبنا للسباحة عبر السباحة سناء ليليان في سباق 200 متر حرة ونجحت من تحقيق الميدالية الذهبية في زمن قدره 2:12.86، لتضيف الميدالية الثالثة في رصيدها منذ انطلاقة مشاركتها في اليوم الأول.
وأما الميدالية الثانية البرونزية لسباق 200 متر حرة، فجاءت من نصيب السباحة شهد عبدالعزيز وقطعت المسافة في زمن قدره 3:04:34، بينما حققت ذات الميدالية البرونزية لسباق 100 متر صدر السباحة آية عادل بن رجب.
 كما رفع منتخب البليارد في ختام مسابقتها التي خاضها يوم أمس ميداليتين فضية وبرونزية، حيث حقق اللاعب حسين مروم الميدالية الفضية في مسابقة فردي الـ 9 كرات إثر خسارته المباراة النهائية من السعودي خالد الغامدي ثمانية أشواط مقابل تسعة أشواط ظهر أمس.
 
 الشيخة حياة تهنئ القيادة 
عبّرت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تهانيها إلى القيادة الرشيدة بمناسبة نيل منتخبات المملكة لعدد كبير من الميداليات الملونة عموما، وخصوصا منتخبات كرة الطاولة.
وقالت الشيخة حياة إن الدعم الكبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ساهم في الارتقاء بالرياضة وتحقيق المزيد من الإنجازات، ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي كان له أكبر الأثر في تبوأ الرياضة البحرينية مكانة رفيعة على مستوى الخليج وآسيا والعالم.
وأضافت الشيخة حياة أن العدد الوافر من الميداليات التي حققها أبناء المملكة في كرة الطاولة هو ترجمة واقعية للدعم والمساندة من القيادة للأندية والاتحادات الرياضية عموما ولاتحاد كرة الطاولة خصوصا، وهو ما أدى إلى إحراز هذا الكم الكبير من الميداليات الملونة للاعبي ولاعبات منتخب كرة الطاولة في مختلف المناسبات، ما يدل على جهد كبير لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأندية الوطنية التي تمد المنتخبات باللاعبين المتميزين الذي يحرص الاتحاد على تطوير قدراتهم لتمثيل البحرين خير تمثيل.
 
“السباحة” و “البليارد” يرفعان معدل الميداليات الملونة 
رفعت منتخباتنا الوطنية حصتها من الميداليات الملونة منذ انطلاقة مشاركاتها في منافسات الألعاب الجماعية والفردية بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب حتى يوم امس السبت إلى 66 ميدالية بعد النتائج المثمرة التي حققتها ألعاب السباحة والبليارد وسط طموح وتفاؤل لما تبقى من المنافسات القائمة حتى الآن، مع أمنيات تحقيق المزيد والإنجازات المشرفة، حيث وصل رصيد منتخباتنا من مجموع الميداليات الملونة بـ (21 ذهبية و17 فضية و28 برونزية).