+A
A-

“السلام” يعزز روح العمل الجماعي بين موظفيه

أقام مصرف السلام - البحرين، برنامجًا لبناء الفريق بهدف تعزيز روح العمل الجماعي بين موظفيه، وذلك في إطار أنشطة الجزء الثاني من برنامج “أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد” الشامل الخاص بالمصرف. وأقيم البرنامج في فندق سوفيتيل زلاق البحرين تالاسا سي وسبا، واستمر على مدار 6 ساعات، وقدمه مدربون متخصصون من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF).

وشارك في البرنامج أكثر من 90 موظفًا من قسم الخدمات المصرفية للأفراد، إذ استهدف البرنامج توطيد العلاقات في بيئة العمل من خلال تشجيع وإشراك جميع الموظفين وتغيير الثقافة وغرس قيم القيادة ومسؤولياتها من أجل خلق فريق عمل متكامل وقوي وفعّال. واتخذ البرنامج شكل مسابقات تنافست خلالها الفرق على إنجاز مهام بدنية وذهنية مثل حل المشكلات وطرح الأفكار وتبادلها، إلى جانب تمارين التواصل. كما غطى البرنامج مراحل مختلفة من عملية تطوير الفريق، وأتاح للمشاركين اختبار مجموعة من العوامل التي تدعم نجاح الفريق وتحسن أدائه أو تلك التي تعوقه.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام - البحرين، أنور مراد “يعد تلاحم الفريق الواحد وتجانسه عنصرًا جوهريًا لنجاح أعمالنا، إذ يساعدنا على تقديم تجربة فائقة الجودة لعملائنا، فضلًا عن خلق قيمة حقيقية وملموسة للمصرف بأكمله. ويتيح مثل هذا البرنامج التدريبي لموظفينا فرصة قيّمة لتنمية المهارات القيادية المهمة وتدريبها، بالإضافة إلى اكتساب معرفة متعمقة عن ممارسات الأعمال التي تمهد الطريق نحو تحقيق النجاح”.