+A
A-

فتح مركز بيع التذاكر في مجمع الأفنيوز

افتتحت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” مركزًا جديدًا لبيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2020 والذي ينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل ومع بقاء 22 يومًا على السباق العالمي وذلك في مجمع الأفنيوز.

وتم مؤخرًا افتتاح مركز بيع تذاكر “سباق الأضواء” وذلك في مجمع الأفنيوز بالقرب من “بوابة الميناء” وسيفتح يوميًّا وطوال أيام الأسبوع من 9:30 صباحًا وحتى 10 مساء، أما من يوم الخميس سيفتح مركز بيع التذاكر من 9:30 صباحا وحتى 12 صباحا.

وإلى جانب التذاكر سيتمكن الجماهير أيضًا من شراء بضائع حلبة البحرين الدولية وفرق الفورمولا 1 الرسمية، كما سيكون هناك عدد من الفعاليات طوال الأسبوع وخلال عطل نهاية الأسبوع أيضًا أبرزها تجربة سيارات المحاكاة الموجودة في مركز بيع التذاكر إلى جانب عدد من الفعاليات المقدمة للأطفال وركن للتلوين.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة وذلك للعام الثاني على التوالي، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان وهي للدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، كما تم الإعلان مؤخرًا عن الحفل الثاني والذي سينطلق يوم السبت 21 مارس المقبل وذلك للنجم العالمي خالد ويليه حفل الدي جي العالمي Don Diablo، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسية والتي تبلغ 150 دينارًا بحرينيًّا لأربعة أيام السباق، بينما منصة بتلكو تبلغ 120 دينارًا بحرينيًّا، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينارًا بحرينيًّا، النوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.

أما منصة المنعطف الأول فتبلغ 100 دينار بحريني، وتذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينارًا بحرينيًّا، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا 1 وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50 %، من 13 وحتى 17 عام يحصلون على خصم 25 %، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % أصحاب الهمم 25 %، كبار السن من 60 عامًا وأكثر 25 %.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (www.bahraingp.com) والخط الساخن للحلبة 17450000، إضافة إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر ومجمع الأفنيوز.