+A
A-

فريق أكاديمية البحرين سادسًا بطواف أنطاليا

شارك فريق أكاديمية البحرين، وهو الفريق الذي يقوم بتطويره فريق البحرين مكلارين، في أول مشاركاته الخارجية في طواف أنطاليا، الذي تضمن 4 مراحل.

ومثل الفريق في المناسبة 3 بحرينيين، هم: أحمد مدن، سيد أحمد خليل ومنصور محمد، إضافة إلى الاسبانيين يوسابيو باسكال وجابرييل روجيري، والأذربيجاني الشن أسادوف.

كانت الجولة الأولى عبارة عن التسابق على أرض مستوية، وكان الهدف هو عدم خسارة المتسابق الرئيس للفريق روجيري أي وقت، وهو ما حدث.

إلا أن الفريق خسر 3 دراجين في الجولة الثانية؛ بسبب أعطال فنية، ولكن روجيري استطاع أن يعزز موقعه في المقدمة، وأنهى الجولة في المركز الـ 20، بنفس الوقت الخاص بالفائز.

واشتملت الجولة قبل الأخيرة على مرتفع طوله 8 كلم، وكان من الصعب على الفريق أن يؤدي بصورة جماعية؛ بسبب خسارة 3 دراجين، ولكن منصور عمل بشكل رائع مع يوسابيو في مساعدة روجيري للفوز بالمركز العاشر.

وأنهى روجيري المرحلة الأخيرة بالمركز الـ 21، وهو ما ساهم بحصوله على المركز السادس في الترتيب العام بما يعتبر نتيجة رائعة للفريق.

وفي هذا الصدد، علّق المدير الرياضي للفريق أليكس ديكوستا قائلًا “عمومًا، لقد كانت تجربة رائعة للمتسابقين البحرينيين، إذ قدموا أداءً رائعًا في السباق ونحن سعداء للغاية بهذه النتيجة، ونتطلع للمزيد من المشاركات الفاعلة في المستقبل، ويشهد هذا الموسم منافسة شديدة ما يمثل تحديًّا لجميع المشاركين”.