+A
A-

عبدالرحمـن بـن مبـارك يقتـرب مـن رئاسـة النجمـة

تنتخب الجمعية العمومية لنادي النجمة، اليوم الأربعاء، مجلس إدارة جديد في اجتماع الجمعية العمومية، الذي سيعقد الساعة 7:30 مساء، بمقر النادي بمنطقة الجفير.

ويتنافس على رئاسة النادي مرشحان اثنان هما الرئيس الحالي للنادي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، والأمين المالي الحالي عباس أحمدي بعد انسحاب المرشح الثالث عيسى عبدالرحيم رسميا مساء أمس الثلاثاء، فيما لم ينسحب أحمدي من سباق الترشح حتى كتابة هذه السطور رغم وجود توقعات بانسحابه لصالح الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة.

وفاز 11 مرشحا بالتزكية وهم: يوسف الزياني، محمد العسومي، سعاد ياسين، رائد بابا، صلاح بوزيد، عقيل موسى، عبدالله داوود، فهد بوشعر، فهد الملا، حمد السبيعي وعبدالنبي الصباح، بعد انسحاب كلا من محمد لوري، محمد الدلاور، عبدالرحمن سيار، حسن بوخماس.

واللافت في الانتخابات هو وصول أول امرأة لعضوية مجلس إدارة نادي النجمة وهي سعاد ياسين.

وجدد النادي العضوية لنحو 160 عضوا من الجمعية العمومية رغم أن عدد الأعضاء أكبر من ذلك، ويحق لأعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بتسديد الاشتراكات الحضور والتصويت.

وكان المشهد الانتخابي يوحي بارتفاع حظوظ الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة للاحتفاظ بمنصب الرئاسة؛ نظرا لخبرته الطويلة وعلاقاته الواسعة.

يذكر أن نادي النجمة هو ثمرة لاندماج 3 أندية في العام 2001، هم: الوحدة، القادسية، رأس رمان، النبيه صالح قبل أن يطلب فك الدمج.