+A
A-

“روتاري المنامة” ينظم البطولة الخيرية لـ “القدم السداسية”

أعلن نادي روتاري المنامة، أخيرًا، عن تفاصيل الفعالية السنوية الخيرية لكرة القدم السداسية، التي تقام على ملاعب نادي البحرين للرجبي بمنطقة سار، في 20 مارس 2020؛ بهدف جمع التبرعات لدعم مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة.

ويحرص نادي روتاري المنامة على تنظيم الفعالية بشكل سنوي، التي من المزمع أن تساهم في جمع حوالي 15 ألف دينار تخصص لدعم عددًا من القضايا الإنسانية والجمعيات الخيرية في البحرين، ومنها دور رعاية الأيتام والأرامل، وجمعيات العناية بمرضى السرطان وذوي الهمم وغيرها من المؤسسات الخيرية والصحية والاجتماعية.

إلى ذلك، أقام النادي مؤتمرًا صحافيًّا أمس الثلاثاء (18 فبراير 2020) في مركز “مرجان سبيس” بحديقة الأندلس؛ى للإعلان عن تفاصيل البطولة التي يشارك فيها 15 فريقًا في أجواء تنافسية وعائلية مليئة بالمرح.

وحضر المؤتمر كل من رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار ورئيس اللجنة المنظمة للفعالية مرجان مدارا، إضافة إلى عدد من الإعلاميين والرعاة وأصحاب الصلة.

وأكد مختار ومدارا، حرص النادي على تنظيم الفعالية بشكل سنوي ؛ بهدف جمع التبرعات لدعم المشاريع المحلية، إضافة إلى تسليط الضوء على عدد من القضايا المهمة والظروف الصعبة التي يمر بها ذوي الدخل المحدود والمعسرين من المواطنين والمقيمين في المجتمع البحريني على حد سواء.

وقالت مدارا “إن تنظيم بطولة كرة القدم السداسية السنوية الخيرية للعام الثاني والعشرين على التولي يعكس حرصنا الدائم في نادي روتاري المنامة على خدمة وتحقيق عدة أهداف نبيلة وإنسانية، عبر إحداث تأثير إيجابي على بعض القضايا والمشكلات التي يواجهها مجتمعنا اليوم وفي المستقبل، وتمكنا خلال العشرين عاما الماضية من جمع التبرعات لشراء معدات طبية مختلفة ساهمت في المساعدة في علاج وتخفيف آلام مرضى السرطان، وعملنا على نشر الوعي حول التدابير الوقائية لمكافحة عدد من الأمراض المزمنة كمرض السكري”.

وأضافت “ومن بين الأهداف التي نسعى جاهدين لتحقيقها أيضًا عبر إقامة هذه الفعالية هي تقوية اللحمة الوطنية والتكاتف المجتمعي لدعم الأيتام والأرامل وذوي الدخل المحدود، إضافة إلى حماية البيئة وغيرها من القضايا المهمة”.