+A
A-

“المبرة” و“سيكو” يقدمان منحة دراسية من “بانجور”

وقّعت مؤسسة المبرة الخليفية، اتفاقية مع “سيكو” لتقديم منحة دراسية في برنامج البكالوريوس للمحاسبة والدراسات المالية من جامعة بانجور لدى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وتأتي الاتفاقية ضمن جهود المؤسسة الساعية إلى دعم الشباب البحريني، وتعزيز فرصهم لتحقيق أحلامهم الأكاديمية، بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم لدى أفضل المؤسسات الدراسية على مستوى المملكة عبر برنامج رايات للمنح الدراسية، حيث تتميز “سيكو” بسجل حافل بالنمو والإنجازات امتد على مدار أكثر من عقدين من الزمن باعتبارها أحد أبرز البنوك الإقليمية الرائدة المتخصصة في إدارة الأصول والوساطة و صناعة السوق والخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة.

وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية أمس الثلاثاء 18 فبراير 2020 في مقر مؤسسة المبرة الخليفية في الرفاع، وذلك بحضور كل من نائب رئيس مجلس الأمناء لدى مؤسسة المبرة الخليفية، سمو الشيخة نجلاء بنت حمد بن إبراهيم آل خليفة، والرئيس التنفيذي لسيكو، نجلاء الشيراوي، بالإضافة إلى عدد من المنتسبين لكل من الطرفين.

وقالت سمو الشيخة نجلاء “نشكر “سيكو” على إيمانهم برؤية مؤسستنا وتقديمهم الدعم المادي لتوفير هذه المنحة الدراسية ضمن برنامج رايات. كما نتطلع لتكثيف التعاون مع المزيد من مؤسسات القطاع الخاص، بما يُعزّز برامج المؤسسة وتوجهاتها الجديدة لتقديم منح بتخصصات مميزة ومطلوبة في سوق العمل لدى جامعات خاصة في مملكة البحرين وخارجها، فضلاً عن مساندة مساعي المؤسسة وأهدافها لتمكين الشباب البحريني من الإسهام في مسيرة التنمية الشاملة في المملكة”.

ومن جهتها، قالت الشيراوي “تأتي جهود تمكين الشباب البحريني من خلال منحهم فرص دراسية وصقل مهاراتهم الريادية وتعزيز فرص العمل أمامهم على قمة أولويات برنامج سيكو للمسؤولية الاجتماعية ويشرّفنا أن ندعم مؤسسة المبرة الخليفية في جهودها تجاه تنمية الطاقات الشبابية البحرينية ومنحهم فرصًا مميزة للدراسة في جامعات عريقة ومعروفة.