+A
A-

فريق تبريز بطلاً لـ “كوكاكولا للشركات”

توج فريق تبريز بطلا لبطولة “كوكاكولا للشركات 2020” السنوية بعد تغلبه على فريق شركة خدمات مطار البحرين (باس) بنتيجة 7-5 في مباراة حماسية جرت في ملاعب “Champion” لكرة القدم التي أقيمت اليوم في منطقة سلماباد.

جاء تأهل الفريقين (تبريز) و(باس) للمباراة النهائية التي كانت لا تخلو من الإثارة والحماسية بعد تغلبهم على فريق (لولو هايبر ماركت).

كما فاز الفريق البطل (تبريز) بثلاث جوائز أخرى في البطولة هم جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب علي شريف وجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة لحارس مرمى الفريق علي حسين و جائزة أفضل هداف للاعب (كاكا). أما جائزة أفضل لاعب هجوم فذهبت للاعب عيسى يوسف من فريق الوصيف (باس).

شهدت المباريات حضور مميز ل “آصف ساهير” وهو كابتن فريق ولاية كيرالا السابق لكرة القدم كضيف رئيسي للبطولة السنوية. ساهير معروف بكونه أفضل هداف للهند في تاريخه في بطولة سانتوش.

من جانبه، صرح  المدير العام للتجارة في شركة كوكاكولا راجو ماهانتيش أن تنظيم هذه البطولة سنويًّا يأتي ضمن مبادرة دمج يوم الرياضة في البحرين والتعاون والتعرف على العملاء الدائمين للشركة. وأضاف أن الشركة اختارت كرة القدم كوسيلة لبناء لبناء تواصل أفضل مع كل من البحرينيين ومجتمع المقيمين في البحرين. وأضاف أن كرة القدم هي لغة شائعة يفهمها الجميع على نطاق العالم وليس فقط على نطاق البحرين التي فازت مؤخرًا بكأس الخليج لكرة القدم.

الجدير ذكره أن الشركة تنظم هذه البطولة سنويًّا بمناسبة يوم الرياضة في البحرين. وقد شاركت 3 فرق تمثل (لولو هايبر ماركت) وشركة خدمات مطار البحرين (باس) ومطعم (تبريز).