+A
A-

“الأهلي المتحد” يعلن جوائز بقيمة 10,000 دينار

أطلق البنك الأهلي المتحد مؤخرا، برنامج eRewards، والذي يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز تبلغ 10,000 دينار من خلال استخدامهم لخدمات البنك المقدمة عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ويشمل البرنامج العملاء السابقين أو الجدد في خدمات الأهلي المقدمة عبر تطبيق الجوال أو الموقع الإلكتروني. يمكن الآن لعملائنا المسجلين في تطبيق الجوال وموقعنا الإلكتروني سداد فواتيرهم أو تحويل المبالغ النقدية بسهولة تامة من خلال واجهات الاستخدام المتطورة التي يقدمها البنك. ستتيح كل معاملة إضافية المزيد من الفرص للفوز. كما أن العملاء الجدد سيحصلون على 10 نقاط عند التسجيل، إضافة إلى نقطة واحدة على كل عملية. ستستمر هذه الحملة لمدة ستة أشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية كل شهر.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، سوفرات سيغال “لاحظنا أن هناك بعض التردد في تبني القنوات الجديدة للخدمات الرقمية، إلا أننا على ثقة تامة أنه بمجرد تعرف عملائنا على التشكيلة المتنوعة من الخدمات التي نوفرها بين أيديهم عبر منصاتنا الرقمية، فإنهم لن يقبلوا بما هو أقل من هذا المستوى الجديد من السرعة والسهولة”.