+A
A-

الشيخة هند متحدثا رئيسا في “القيادات النسائية”

دعيت رئيسة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، أخيرا لإلقاء كلمة رئيسة في القمة العالمية العاشرة للقيادات النسائية.

وانعقدت القمة الدولية العاشرة للقيادات النسائية في فندق “موفنبيك” كراتشي، باكستان.

وشارك في هذا الحدث السنوي أكثر من 250 امرأة قيادية من جميع أنحاء العالم.

وألقت الشيخة هند كلمة رئيسة في القمة التي سبق انعقادها مأدبة عشاء بحضور كبار الشخصيات، إذ نظم الحدث من قبل مفاهيم ومقومات العالم الجديد تحت قيادة رئيسة ريادة نساء باكستان للأعمال التجارية “WE-NET” ياسمين حيدر، بحضور أكثر من 250 امرأة قيادية من حول العالم.

وتركزت الكلمة التي ألقتها الشيخة هند على التحديات التي تواجهها القيادات النسائية في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى التقدم الذي أحرزته البحرين في مجال المساواة بين الجنسين منذ استقلالها العام 1971.

وقالت الشيخة هند بنت سلمان” لقد كان شرفًا لي أن أتحدث عن الإنجازات التي حققتها البحرين في تعزيز حقوق المرأة وتعزيز مسألة المساواة بين الجنسين، ونحن كمملكة حُظينا أيضا بدعم قيادتنا الرشيدة في توفير بيئة العمل الملائمة لكي تستطيع المرأة أن تحقق وتنجز جنبًا إلى جنب إلى أقرانها من الرجال في تشكيل مستقبل البلاد، وأنا ممتنة جدًا بدعوتكم لي لحضور هذه القمة لتبادل الأفكار والخبرات وفرصة للتعرف على الفرص التي تقدمها مملكة البحرين في سبيل المساواة بين الجنسين “.