+A
A-

“رينرز” تشارك في “البلقاء الهندسي” بالأردن

شاركت شركة “رينرز” الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الألمنيوم، التي تتخذ من البحرين مقرًا لها بمنطقة الشرق الأوسط، في مؤتمرٍ رائدٍ أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية أخيرًا، وسط حضور واسع من المهندسين والاستشاريين الرائدين، الذين اجتمعوا لتبادل أفضل الممارسات للحلول المبتكرة والمستدامة في مجال الهندسة.

وأقيم مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني بتنظيم من نقابة المهندسين الأردنية، في الفترة من الثالث حتى الخامس من شهر ديسمبر الماضي، في فندق “كمبنسكي عشتار” البحر الميت في الأردن تحت شعار “استدامة.. ريادة.. ابتكار”.

وتمثل مشاركة “رينرز” الشرق الأوسط في هذا المؤتمر نقطة مهمة للشركة، التي عززت من وجودها في السوق الأردنية عبر خدمات متكاملة تقدمها في مكتبها المسجل، وعبر فريق من الكوادر المحلية التي تشمل موظفي المبيعات والتقنيين المحترفين؛ لتلبية جميع احتياجات السوق.

إلى ذلك، أتاح المؤتمر الفرصة للمهندسين والأكاديميين والباحثين للالتقاء وتبادل المعرفة في مختلف جوانب الهندسة.

وقال المدير التنفيذي لـ “رينرز” الشرق الأوسط علي خلف “بالنسبة لنا، تعتبر السوق الأردنية في الأغلب سوق للفلل، إذ قمنا بتزويد أنظمة الألومنيوم عالية الجودة لعدد من أصحاب المنازل الفخمة. ومع ذلك، وفي الآونة الأخيرة، شهدنا زيادة ملحوظة في المشاريع التجارية كذلك”.