+A
A-

مدغشقر بدلا عن قطر في مجموعة “أحمر الشباب”

حل منتخب مدغشقر للشباب لكرة القدم بديلا عن نظيره القطري في مجموعة منتخبنا الشاب ببطولة كأس العرب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، في الفترة 17 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل.

وكانت القرعة التي أجريت يوم 20 يناير الماضي، أسفرت عن وقوع الأحمر الشاب في المجموعة التي تضم منتخبات: المغرب وقطر وجيبوتي، لكن الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم أعلن الأربعاء عن تعديلات في المجموعات، وأسفرت عن تواجد منتخب مدغشقر في المجموعة الثانية بدلا عن قطر، إضافة إلى تواجد منتخب السنغال في المجموعة الرابعة، والمنتخبان (مدغشقر والسنغال) يشاركان للمرة الأولى في البطولة العربية تحت 20 سنة.

إلى ذلك، أكمل الاتحاد العربي لكرة القدم ولجانه التنظيمية الاستعدادات الخاصة كافة بإطلاق البطولة في مدن الرياض والدمام والخبر، بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة.

ويواصل منتخب الشباب لكرة القدم سلسلة تدريباته المحلية قبل المغادرة إلى مدينة الرياض، إذ ستقام مباريات مجموعته.

ويقود منتخبنا للشباب المدرب الوطني إسماعيل كرامي، ويعاونه المدرب الوطني عادل النعيمي، مدرب اللياقة البدنية التونسي محمد ياسين ومدرب الحراس الوطني حسين سند.

وتعتبر المشاركة في البطولة العربية فرصة جيدة للأحمر الشاب نحو الإعداد للاستحقاق الأكثر أهمية، المتمثل في بطولة آسيا تحت 20 عاما، التي ستقام في أوزبكستان في أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا الثانية للشباب، التي ستقام الشهر المقبل في مدينة العقبة الأردنية.