+A
A-

منتسبو اتحاد الكرة: التكريم دافع كبير

اعتبر منتسبو الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الحفل التكريمي الذي أقامه الاتحاد تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة جاء تقديرا من قبل الاتحاد لدورهم في العمل داخل بيت الكرة البحرينية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم الذي قدمته الجهات الراعية والداعمة للحفل التكريمي.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هذا الدعم يعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في الشركات المختلفة على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

وأعرب عن شكره وتقديره للمسؤولين في جميع الجهات الداعمة، مشيرا إلى أنها انعكاس للتعاون الإيجابي لخدمة الكرة البحرينية، وباب لمجالات التعاون المستقبلية.

والجهات الداعمة للحفل هي: فندق داون تاون روتانا، مشاريع القصر، مستشفى السلام التخصصي، DELSEY PARIS، CIRCA17، المركز الألماني الطبي، L`OCCITANE، BARCODE PHOTO BOOTH، AGORA، LAVEEN، DIVA، BUTHAINE ALSHOMILI، DS ANN`S SPA.

إلى ذلك، أشاد منتسبو الاتحاد من رؤساء وموظفي أقسام وأعضاء لجان وأجهزة فنية وإدارية للمنتخبات الوطنية بما حققه الحفل من مكاسب عبر التجمع الأخوي الذي احتضنه فندق “داون تاون روتانا” بالعاصمة - المنامة، الأسبوع الماضي، مشيرين إلى أنه دافع كبير لبذل المزيد من الجهود.

وقال مدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة إن الحفل التكريمي جاء ضمن الخطوات المميزة  للاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، معربا عن شكره وتقديره لسعادته ولجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأكد الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أن إقامة الحفل كتكريم وتتويج للجهود المبذولة من قبل جميع الأطراف يبعث على الفخر والاعتزاز لنا جميعا في أسرة بيت الكرة البحرينية، مشيدا بما حققه الحفل من ناجح لافت على جميع الأصعدة، خصوصا مع الفقرات المتنوعة والحضور المميز فيه لكافة الأطراف العاملة التي تبذل جهودا كبيرة كلا في مجال اختصاصها سواء داخل المكاتب أو في الملاعب مع المنتخبات الوطنية.

وذكر مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول أحمد عيسى أن الحفل جاء مميزا؛ نظرا لشموليته.

وأعرب أحمد عيسى عن شكره وتقديره للشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على دوره ودعمه للعاملين في بيت الكرة البحرينية.

وقال عيسى: “شكل الحفل محطة مهمة لاستذكار ما حققته الكرة البحرينية من إنجازات مختلفة على جميع الأصعدة الإدارية والفنية، خصوصا اللقبين التاريخيين اللذين حققهما المنتخب الأول في العام 2019 عبر الحصول على بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال في العراق، وكأس الخليج العربي (خليجي 24) في قطر”.

وقدم اختصاصي العلاج الطبيعي في المنتخبات الوطنية عبدالله عرفة الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد عبدالله عرفة أن الحفل التكريمي شكل نقطة تجمع لكافة الأطراف العاملة داخل بيت الكرة البحرينية، معتبرا إياه خطوة مميزة للاتحاد البحريني لكرة القدم في إبراز نجاحاته وتقدير الأسرة التي يعمل أفرادها بجد كلا في مجال اختصاصه، وحققت العديد من الإنجازات والمكتسبات.

إلى ذلك، أوضحت أخصائية التسويق بالاتحاد البحريني لكرة القدم جواهر الضاعن أن الإعداد للحفل كان منذ زمن طويل عبر التحضير لكافة فقراته والحرص على نجاحه.

وأعربت جواهر عن شكرها وتقديرها للشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام إبراهيم البوعينين.

بدوره، قال الموظف بقسم المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة القدم رضا الشملان إن الحفل يأتي كتقدير وتحفيز لجميع الموظفين في الاتحاد على ما يبذلونه من جهود متواصلة وأعمال دءوبة.

وأوضح رضا الشملان أن الحفل التكريمي كان له الأثر الطيب في نفوس الموظفين، متمنيا المزيد من النجاح لبيت الكرة البحرينية خلال المستقبل.

وقدم الشملان شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام على الخطوة الرائدة بإقامة الحفل.

من جهته، أكد رئيس المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد مهدي أن الحفل التكريمي شكل فرصة مناسبة لالتقاء أسرة بيت الكرة البحرينية بدءا من المسؤولين في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع الموظفين، بالإضافة إلى رؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

وقدم أحمد مهدي شكره لسعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، كما قدم شكره للأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وقال مهدي إن إدارة الاتحاد تدعم الجانب الإعلامي بشكل مميز، مشيرا إلى أن كوادر المركز الإعلامي أنتجت “فيلما” خاصا يختصر جزءا من العمل الكبير لبيت الكرة البحرينية في مختلف أقسامه ولجانه، والذي عرض على هامش الحفل التكريمي.

من جهة أخرى، أعرب مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات، البرازيلي “لينو” عن إعجابه الكبير بالحفل التكريمي.

وقدم لينو شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، معربا عن أمنياته في قيادة منتخب كرة الصالات إلى ظهور إيجابي خلال استحقاقه المقبل المتمثل في بطولة آسيا لكرة الصالات التي ستقام أواخر شهر فبراير الجاري في تركمانستان، وتسجيل نجاح جديد للكرة البحرينية.

بدوره، أشاد مدرب منتخب السيدات خالد الحربان بفكرة إقامة الحفل التكريمي، منوها بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأوضح خالد الحربان أن الحفل التكريمي ظهر بشكل مميز تنظيميا، مشيرا إلى سعادته بالتجمع اللافت لأسرة الاتحاد والتي شملت جميع الأطراف.

إلى ذلك، أوضح عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم وموظف العلاقات العامة خالد خليل أن الحفل التكريمي للاتحاد شكل فرصة مناسبة لتجمع أخوي بين منتسبي الاتحاد كلا في مجال عمله واختصاصه.

وقدم خالد خليل شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، متمنيا النجاح لجميع اللجان في ترجمة أهداف مجلس الإدارة التطويرية وقيادة الاتحاد إلى منجزات مختلفة على جميع الأصعدة.