+A
A-

“ألبا” تنال الميدالية البرونزية من “إيكوفاديس”

نالت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، الميدالية البرونزية لعام 2020 من منظمة التصنيف والتقييم الدولية إيكوفاديس (EcoVadis)؛ نظرًا لالتزامها بالأداء المتميز في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

واستنادًا إلى المعايير الدولية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، مثل مبادرة الإبلاغ العالمية وميثاق الأمم المتحدة العالمي وشهادة آيزو 26000، يأخذ اعتماد إيكوفاديس الذي يغطي 190 فئة و150 بلدًا في الاعتبار أربعة جوانب رئيسية تشمل البيئة والممارسات العمالية والأعمال النزيهة والمشتريات المستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة “ألبا” علي البقالي “إن هذا الاعتماد يعكس التزامنا المستمر بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة. ولا يمثل هذا الإنجاز سوى الخطوة الأولى، حيث تسعى ألبا لتنفيذ المزيد من عمليات التطوير في مجالات السلامة والبيئة والحوكمة الاجتماعية، الأمر الذي من شأنه أن يرتقي بالشركة لتصبح مُنتِجًا للألمنيوم الأخضر. ويعتبر حصولنا على هذا التكريم فرصة مناسبة، إذ يتزامن مع تشغيل مشروع خط الصهر السادس بالكامل وسعينا لتوسعة محفظة منتجاتنا واستهداف أسواق جديدة، لاسيما في أميركا الشمالية وأوروبا”.