+A
A-

“تمكين” شريكا لـ“ميت آي سي تي” و“بايتكس”

أعلن صندوق العمل “تمكين” عن شراكته الاستراتيجية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “ميت آي سي تي” ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا “بايتكس 2020”، خلال الفترة من 24 حتى 26 مارس 2020.

وتنظم جمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” وشركة “وورك سمارت” لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات هذا المؤتمر للعام العاشر على التوالي، ويقام تحت شعار “قيادة المسير نحو الاقتصاد الرقمي”.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ “تمكين”، إبراهيم جناحي، حرص “تمكين” على دعم المبادرات والمشاريع الرامية إلى تسريع مسيرة الازدهار الاقتصادي والنمو المعرفي للمجتمع، والتي تتماشى مع التوجهات الوطنية نحو بناء الاقتصاد الرقمي في مملكة البحرين. وقال جناحي “نعمل لزيادة مساهمة شركات التكنولوجيا في تنمية القطاع الخاص، وتعزيز قدرتها التنافسية”. من جانبه، قال رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية عبيدلي العبيدلي: إن مؤتمر “ميت آي سي تي” ومعرض “بايتكس” ينعقدان للعام العاشر على التوالي وسط اهتمام متزايد بأهمية قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في بناء وتسريع مسيرة التحول نحو الاقتصاد الرقمي في البحرين، والاستفادة من التطبيقات الحديثة مثل الذكاء الصناعي والبلوك تشين وانترنت الأشياء والروبوتات وغيرها.