+A
A-

“جزر أمواج” تشكل اتحاد الملاك المركزي

تم عقد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الملاك المركزي لمشروع جزر أمواج، والذي يعتبر واحدا من أهم المشروعات الكبرى في البحرين، وذلك بتاريخ السبت 25 يناير 2020.

وتم خلال الاجتماع تعيين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الملاك المركزي. وأقيم الاجتماع في فندق آرت روتانا، الواقع  بجزر أمواج، وتمت الموافقة على تشكيل اتحاد الملاك المركزي لجزر أمواج من قبل الملاك، كما تم انتخاب أعضاء لمجلس إدارة اتحاد الملاك المركزي.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة “إن المؤسسة تدعو ملاك الوحدات العقارية في المشروعات ذات الأجزاء المشتركة إلى أهمية الانخراط في وإنشاء وتفعيل اتحاد الملاك لعقاراتهم، وإنه من مصلحة الملاك على المدى الطويل حماية استثماراتهم من خلال المشاركة في إنشاء هذه الاتحادات وانتخاب مجلس الإدارة وتحديد رسوم الخدمة وكيفية إدارة تلك الممتلكات، وإن تشكيل جزر أمواج لاتحاد الملاك المركزي يعد علامة بارزة في تكوين اتحادات الملاك للعقارات المشتركة في البحرين”.

يذكر أن مشروع جزر أمواج يتكون من 4 جزر رئيسة، أصداف وهي  الجزيرة الكبرى، تالا ومرجان ونجمة، حيث يبلغ عدد العقارات في جزر أمواج نحو 1200 عقار، بحيث يشكلون ما يقارب 7000 وحدة سكنية (أراضي، فلل سكنية، شقق). كما يقطن جزر أمواج نحو 13000 شخص، وقد تم تطوير 50 % من الجزيرة، التي تحتوي على أنشطة تجارية في منطقة اللاغون، إضافة إلى مجموعة من الفنادق والمجمعات السكنية.