+A
A-

ميرزا يرعى حفل توزيع جوائز “IEEE” الأكاديمية والطلابية

استقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفدا من جمعية معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين IEEE تتقدمهم رئيسة مجلس إدارة فرع الجمعية بمملكة البحرين الشيخة إيشاع بنت محمد آل خليفة، وعضوا مجلس الإدارة  عيسى قمبر وعادل عبدالله.

وفي اللقاء، رحب ميرزا بالحضور، مشيدا بأنشطة جمعيات IEEE بدول مجلس التعاون وما تقدمه من دعم للصناعات التكنولوجية وما توفره من الكوادر والكفاءات اللازمة للتطوير الاقتصادي من الجهات كافة.

وجرى مناقشة مجالات التعاون بين المعهد وهيئة الطاقة المستدامة والسبل المتاحة؛ لتعزيز صناعة الطاقة النظيفة من خلال هذا التعاون المشترك.

وقال ميرزا إننا في هيئة الطاقة المستدامة ندعم الجهود المبذولة لاستكمال فتح فرع للمعهد في البحرين مما سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على النشاط المتميز للمهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في وطننا العزيز.

كما أبدى ترحيبه برعاية حفل توزيع الجوائز الأكاديمية والطلابية التي سيقوم المعهد بطرحها في الفترة المقبلة على مستوى مملكة البحرين، حيث سيفتح المعهد باب الترشيح لأربع جوائز تم تخصيصها لتشجيع الأكاديميين في البحرين على التنافس الإيجابي من خلال طرحهم لأفضل ما لديهم من خبرات وإمكانات، وهذه الجوائز الأربعة متمثلة في أفضل مدرس جامعي، أفضل بحث علمي، أفضل مجموعة طلابية، وأفضل مشروع مجتمعي، وذلك وفق المعايير الدولية لمعهد IEEE.