+A
A-

“السلام” يطلق عرضا تمويليا خاصا

أطلق مصرف السلام - البحرين، عروضه التمويلية للعام 2020، والتي تكافئ العملاء الذين يتقدمون بطلب الحصول على تمويل شخصي أو عقاري. إذ سيحظى المتقدمون لبرنامج التمويل الشخصي بفرصة مميّزة لاسترداد مبلغ التمويل، في حين سيحصل المتقدمون لبرامج التمويل العقاري بفرصة قيّمة للفوز بأثاث منزلي كامل، وذلك عبر سحبين سيتم إجراؤهما خلال فترة الحملة الترويجية التي ستستمر حتى 30 يونيو 2020. كما يقدم المصرف أيضًا معدلات ربح سنوية تنافسية على التسهيلات التمويلية أثناء هذه الفترة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي “يعد مصرف السلام - البحرين أحد الخيارات المفضلة لحلول التمويل الشخصي والعقاري، وذلك بفضل ما يقدمه من معدلات ربح تنافسية وشروط ميسّرة وفترات تمويل طويلة، هذا إلى جانب سرعة إنهاء إجراءات التمويل والاستشارات الشخصية. ولطالما حرص المصرف على وضع احتياجات عملائه على رأس أولوياته، وهو ما يدفعه دائمًا نحو ابتكار برامج ذات قيمة مضافة ومزايا طويلة الأجل”.

وتشمل هذه الحملة الموظفين البحرينيين والوافدين الذين لديهم راتب شهري ثابت، والمنتفعين من برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، بالإضافة إلى العملاء الحاليين وغير الحاليين لدى مصرف السلام ممن يسعون لزيادة قيمة تسهيلاتهم التمويلية الحالية ويرغبون في الاستفادة من مزايا معدلات الربح التنافسية أو الأقساط الشهرية الميسّرة أو الحصول على مبلغ نقدي إضافي أو تمديد فترات التمويل.

ويمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على التمويل عبر الموقع الإلكتروني (alsalambahrain.com) أو من خلال زيارة أي من فروع مصرف السلام أو مركز الأعمال المصرفية السريعة في ضاحية السيف.