+A
A-

العيسى: أفتخر ببرونزية غرب آسيا للسنوكر

أبدى لاعب منتخبنا الوطني الناشئ محمد العيسى عن سعادته وافتخاره بالميدالية البرونزية التي حققها في بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر، والتي أقيمت منافساتها في شهر ديسمبر من العام الماضي في مملكة البحرين.

وقال العيسى “إنه سعيد للغاية وشعوره لا يوصف، كونه استطاع من تحقيق ميدالية متقدمة في أول مشاركة له على الصعيد الخارجي مع المنتخب، وهذا يعني له الشيء الكثير في مسيرته الرياضية ويعطيه الدوافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء للمراحل المقبلة”.

وأضاف العيسى “إن هذه الميدالية التي حققها دون شك لم تتحقق من فراغ، بل من اجتهادات ومثابرة في التدريبات من أجل الحفاظ على التركيز الذهني والبقاء في أجواء اللعبة، كما يعود الفضل من بعد الله سبحانه، إلى الدعم المعنوي الذي قدمه رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للعبة في الفترة التي سبقت البطولة وأيضاً أثناء المنافسات بالتوجيهات والإرشادات المستمرة”.

وأشار العيسى إلى أن تحقيقه للبرونزية يضاعف المسؤولية عليه الآن، كون الهدف المستقبلي والذي ينشد له هو تكرار الإنجاز من جهة والسعي للوصول للميدالية الفضية والذهبية من جهة أخرى، وهذا لن يتحقق إلا بمضاعفة التدريبات وخوض البطولات المحلية من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك، والذي من شأنه أن يطور مستواه ويجعله جاهزاً لتمثيل مملكة البحرين وتحقيق المزيد من البطولات المشرفة.

وبين العيسى أن منافسات بطولة غرب آسيا على مستوى الناشئين والعموم اتسمت بالقوة والندية، وهذا إن دل فهو يدل على قوة اللعبة على صعيد المنطقة، وكل منتخب سعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل حصد المراكز الأولى وهذا ما حدث فعلاً بعدما حصدت كافة المنتخبات المشاركة على الميداليات بمختلف الألعاب والفئات العمرية.

وختم محمد العيسى تصريحه، بالثناء على الجهود المضنية التي بذلت من قِبل القائمين بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس في استضافة وتنظيم البطولة والتي ظهرت بشكل مميز من النواحي كافة وحققت نجاحاً مبهراً.