+A
A-

مدينة التنين تحتفل بسنة “الفأر”

تزامنًا مع حلول السنة الصينية الجديدة، أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن أنها ستشارك زبائنها الاحتفال بهذه المناسبة عبر إطلاق عرض “احتفالات مدينة التنين” الترويجي، لتمنحهم الفرصة للفوز بقسائم شراء بقيمة تصل حتى 50 دينار، وذلك في الفترة من 23 يناير حتى 8 فبراير من العام الجاري.

يأتي ذلك ضمن حرص مدينة التنين على أن تحتفل بشتى المناسبات الوطنية والشعبية في مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، حيث يأتي هذا العرض ليمنح كل زبون الفرصة للفوز بقسائم شراء فورية لكل 20 دينار بحريني يتم إنفاقها في أي من المحلات في المجمع. ويرتبط هذا العرض بالعادات والتقاليد القديمة للثقافة الصينية، حيث تُقدم هدايا نقدية توضع في مظروف أحمر خلال العطلات والمناسبات الخاصة مثل حلول السنة الجديدة.

ضمن هذا العرض، سوف يمنح الزبائن الفرصة للمشاركة في سحب فوري للفوز بقسائم شراء تصل قيمتها حتى 50 دينار بحريني وذلك لكل 20 دينار بحريني ينفقونها في أي من المحلات في المجمع، والتي يبلغ عددها 787 محل متنوعا ما بين المطاعم ومحلات المفروشات والألبسة والألعاب والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها الكثير. هذا وسوف يستلم الزبائن الفائزين القسائم في مظروف أحمر. وللتأهل للدخول في السحب الفوري، يتعين على الزبائن تقديم أرصدتهم لدى المنصة الخاصة بالعرض المتواجدة في الساحة الرئيسية في وسط المجمع.

وبحسب الثقافة الصينية، والتي تتبع تقويمًا يتكرر كل 12 عامًا، يصادف تاريخ 24 يناير من عام 2020 بداية السنة الصينية الجديدة، وهي سنة الفأر، والتي تستمر حتى تاريخ 11 فبراير من العام القادم، وهي أولى السنوات في التقويم الذي يشمل رمزًا مختلفًا لكل عام.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة Chinamex باتريك جينج شوا، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، أشاد بالعلاقات القوية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، حكومةً وشعبًا وعلى شتى المستويات.