+A
A-

أول منصة لحجز المواعيد الطبية

تستعد شركة انفينت للتكنولوجيا، إحدى الشركات البحرينية الرائدة في مجال تقنية المعلومات بمملكة البحرين، لإطلاق أول منصة خاصة لحجز المواعيد الطبية في البحرين.

وسيتم إطلاق المنصة في احتفالية تحت دعم مجلس التنمية الاقتصادية فيما تعمل المنصة عبر خدمات أمازون السحابية.وستوفر المنصة راحة البال لمستخدميها، إذ ستقدم لهم إمكانية حجز مواعيدهم الطبية بضغطة زر واحدة دون العناء لإجراء أي مكالمة هاتفية والانتظار لمعرفة المواعيد المتوافرة والأوقات المناسبة لهم.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة إنفينت علي الحلواجي عن شكره وتقديره لجميع الجهات مثل مجلس التنمية الاقتصادية وأمازون والأطباء خصوصا على دعمهم اللامحدود وتواصلهم الفاعل من أجل أن ترى المنصة النور؛ لتوفير تجربة حجز مواعيد تتناسب مع الطفرة التكنولوجيا التي تعيشها البحرين بفضل ما توليه الحكومة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك من دعم لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات لتعزيز المكانة الرائدة للمملكة في هذا المجال الحيوي. وأشار إلى كلمة عاهل البلاد في تفضل جلالته برعاية افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، والتي شدد جلالته فيها على ضرورة الاستعداد الكامل للتعامل مع متطلبات الاقتصاد الرقمي، بتبني وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاعات الإنتاجية والخدمية.