+A
A-

الجمعة انطلاق الجولة الخامسة للسباقات الوطنية

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم الجمعة الموافق 24 يناير الجاري الجولة الخامسة من يوم السباقات الوطنية ببطولتين محليتين وذلك بانطلاق البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“وبطولة الدراجات النارية BMR600.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 9 صباحًا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 3 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية وذلك في النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية.

ومن المؤكد أن الجولة الخامسة ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الجولات الماضية على مضمار الحلبة الداخلية.

وخلال الجولة الخامسة سيشارك 14 سائقًا على خط الانطلاق وأبرزهم الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، مارتينا القصاب، ناصر العلوي، جيوفاني سالرينو، ماجد حمو، رائد رفيعي، أحمد بن خنين، طارق التاجر، عبد الله القعود، رائد حمو، محمد فقيهي، باسم العلوي، حسين الغانم، علي البحراني، فرح جابر.

وينطلق تحدي الحلبة بالتجارب وذلك في 10 صباحًا والتأهيلات في 11:05 صباحًا، السباق الأول لتحدي الحلبة 1 مساء، بينما السباق الثاني في 3 مساء، بينما بطولة الدراجات النارية التجارب تنطلق في 9:25 صباحًا والتأهيلات 10:40 صباحًا، أما السباق الأول في 12:32 مساء بينما السباق الثاني 2:15 مساء.