+A
A-

“إنجاز” و“بي أم أم آي” توقعان مذكرة تفاهم

وقعت مؤسسة إنجاز البحرين ومجموعة بي أم أم آي، مذكرة تفاهم يوم الاثنين 20 يناير 2020؛ بهدف تقديم منح دراسية لعشرين طالب من مؤسسة إنجاز البحرين.

ووقعت المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، هناء سرواني، المذكرة مع المدير التنفيذي لمجموعة “بي أم أم آي”، مارك شريدان، في مقر الشركة.

وتدعم هذه الاتفاقية، في ضوء السعي لتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية الوطنية 2030، طلاب إنجاز البحرين في تحقيق أهدافهم المستقبلية، وتساهم في تمكين الشباب البحريني في النجاح بالاقتصاد العالمي.

وقالت سرواني “نفخر بالعمل مع “بي أم أم آي” لمساعدة طلابنا في تحقيق أهدافهم. وتعتبر هذه الاتفاقية شهادة للجهود المبذولة والوقت الذي يكرسه طلاب إنجاز. ونود أن نعرب عن امتناننا لمارك وريم التاجر من شركة “بي أم أم آي” على دعمهم المستمر وثقتهم في مهمتنا “.

وبدوره قال شريدان “نتطلع لدعم المواهب الشابة في إنجاز البحرين ولاكتشاف طرق جديدة ومختلفة لمساعدة الطلاب في مواصلة تعليمهم ولإعدادهم للمهن المستقبلية. يمثل دعم المجتمع البحريني أولوية قصوى بالنسبة لنا في “بي أم أم آي”، خصوصا دعم التعليم والذي يعتبر من أهم المحاور التي تتناولها إدارة المسؤولية الاجتماعية لمجموعة “بي أم أم آي”.