+A
A-

“نسيج”: إنجاز 50 % من مشروع “كنال فيو”

قام أعضاء مجلس إدارة شركة نسيج بجولة تفقدية لمشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا، تابعوا خلالها مراحل التنفيذ واستكمال الأعمال الإنشائية لهذا المشروع الضخم الذي من المؤمل أن تستكمل جميع مراحله الإنشائية بنهاية هذا العام 2020.

حضر الجولة التفقدية كل من نائب رئيس مجلس إدارة الشركة عبد الكريم بوجيري، العضو المنتدب للشركة محمد خليل السيد والمدير العام للشركة أحمد الحمادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتمت الجولة برفقة رئيس الانشاءات في شركة نسيج، روي سوليفان مع فريق التطوير وممثلو الشركة المسؤولة عن التنفيذ، للاطلاع على أهم وأحدث التطورات في موقع المشروع.  وقدم سوليفان شرحا مفصلا عن مراحل التطوير بالمشروع وما وصلت إليه الأعمال الإنشائية إضافة الى الجوانب المرتبطة بخطوات التنفيذ والمراحل التي تم استكمالها.

من جانبه، أوضح محمد خليل بأنه تم إنجاز نحو 50% من مشروع كنال فيو وأن العمل جارٍ حسب الخطة الموضوعة، حيث اكتملت جميع أعمال الهيكل الانشائي الخارجي، متمثلاً بالهيكل الخرساني للمباني السكنية الأربعة. وأشار الى تطور مستمر في تنفيذ أعمال الخدمات والتمديدات والتشطيبات الداخلية. أما بالنسبة لأعمال تغطية المبنى بالغطاء النهائي من الألمنيوم، فقد تم البدء فيها ومن المؤمل أن يبرز الشكل النهائي للمباني في الأسابيع المقبلة.