+A
A-

“البحرين العقارية” تعلن دعمها معرض الاستثمار العقاري

وقعت جمعية البحرين العقارية مذكرة تفاهم مع شركة اكسبشنز للعلاقات العامة من أجل توفير الدعم والتعاون لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 والذي انطلق للعام الثالث على التوالي وذلك بعد نجاح المعرضين السابقين.

ويقام المعرض تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة، وذلك من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير المقبل في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة Expressions PR & Events.

ويهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من الشركات البحرينية المؤهلة لقيادة وتطوير القطاع العقاري.

وفي هذا السياق صرح رئيس جمعية البحرين العقارية عبد الكريم السادة وقال: “ تأتي شراكة الجمعية مع هذا المعرض المميز للمرة الثالثة على التوالي إيمانا بأهمية الفعاليات العقارية، ولدعم الأعضاء المشاركين، وتعزيز مكانة الشركات العقارية البحرينية”.

وأضاف “إن الجمعية كانت وراء انطلاق هذا المعرض منذ العام 2018، وتأتي الشراكة الإستراتيجية مع تمكين كبرهان على أهمية القطاع العقاري في المملكة ودعم المشاريع البحرينية”.

وحول الإقبال على المعرضين السابقين أكدت المدير التنفيذي لشركة اكسبرشنز أسيل المهندس اعتزازها بانضمام أهم الشركات العقارية المرموقة للمعارض السابقة، وطرح مختلف العقارات المرخصة الجاهزة والمتاحة في السوق البحرينية بمقاييس تلبي احتياجات الجميع، حيث أن موقع المعرض في أحد أكثر المجمعات التجارية حيوية يوفر فرصة ذهبية لعرض مشاريعهم التجارية ولقاء المهتمين بالسوق العقارية.