+A
A-

منتخبنا يواجه نظيره الإماراتي اليوم

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الاثنين) نظيره الإماراتي في تمام الساعة 2 ظهرًا ضمن المرحلة الثانية من البطولة الآسيوية 19 المقامة بالكويت والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في مصر 2021 والمباراة منقولة على القناة الكويتية الرياضية.

وتعتبر المرحلة الثانية هي الأكثر أهمية؛ كونها تحدد مسير ومصير كل منتخب مشارك في تحقيق أهداف مشاركته في هذه البطولة ومنها ضمان التأهل للمونديال والمنافسة على اللقب الآسيوي.

منتخبنا وصل لهذه المرحلة بعد تصدره المستحق والجدير لمجموعته بفوزين على إيران ونيوزلندا، ومواجهته اليوم مع نظيره الإماراتي لا تقل شأنا عن المواجهتين السابقتين، كونها الخطوة الأولى للوصول نحو تحقيق الحلم المنتظر لمملكة البحرين على صعيد لعبة كرة اليد.

دون شك، أن المواجهة “الخليجية” لها ثقلها الفني وحساسيتها، وينبغي على منتخبنا أن يظهر بصورة أقوى وأفضل منذ البداية في الجوانب الدفاعية والهجومية ويفرض سيطرته بالأداء والنتيجة لكي يخرج بنتيجة الفوز دون إجهاد نفسه كونه سيكون في اليوم التالي أمام محطة اختبارية بدنية كبيرة بملاقاة اليابان، وهذا يوجب عليه إنهاء لقاء الإمارات مبكرا أن سنحت له الفرصة في ذلك.

ويمثل منتخبنا 19 لاعبًا في هذه البطولة، وهم: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب ناصر وعبدالله الزيمور.