+A
A-

طلبة جامعة البحرين “متى يبدأ مساء الجامعة؟”

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

يترقب طلبة جامعة البحرين منذ صباح الأحد إعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الأول، إذ أعلنت إدارة جامعة البحرين السبت أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2019 - 2020  في البريد الإلكتروني للطلبة وعبر تطبيق الهاتف النقال مساء الأحد 19 يناير 2020.

وذكرت أنه ستكون فترة التظلم من الدرجات النهائية إلكترونيا من 20 حتى 28 يناير 2020، في حين لم تحدد الإدارة ساعة إعلان النتائج، الأمر الذي جعل الطلبة في حالة ترقب، وما يزال الطلبة ينتظرون الإعلان عنها حتى ساعة كتابة الخبر.

وحسب الطلبة فإن اليوم هو اليوم الأصعب والمساء الأطول بالنسبة لهم خصوصا أنهم من الساعة 12 ظهرا وهم يترقبون شاشات هواتفهم المتنقلة بانتظار إشارة إعلان النتائج عبر تطبيق الجامعة وعبر البريد الإلكتروني للجامعة.

وعبر الطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي عن ترقبهم وقلقهم، متسائلين: متى تبدأ فترة المساء لدى إدارة الجامعة؟

وفي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر الطلبة عن الطلبة تحت وسم #uob عن مشاعرهم خلال ساعات الانتظار الطويلة.

وتسال الطالب محمد متروك في تغريدته “ما نزلو الدرجات؟”، وقال معاذ أحمد “أكثر برنامج ادشه من امس”، وقالت حوراء مكي “المساء يعني الساعة كم؟”، وتساءلت هدى “صرنا في مسا الاحد وين الدرجات؟”، بينما قالت فاطمة “مساء الجامعة الفجر”.

وعبرت زهراء عن قلقها من نتائج الامتحانات عبر تعليقها “ترا كلها درجات دنيا”،

وقالت صديقة الساري “يلا عاد نزلوهم لاخر كورس مذلة”.

وقال عبدالله “من أول ما قعدت للحين أكثر من 30 مرة دشيت ابلكيشن uob اجيك نزلو الدرجات لو لا”.