+A
A-

تشكيل اللجنة العليا لليوم الرياضي

صدر عن النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قرار بتشكيل اللجنة المنظمة العليا لليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين لعام 2020 برئاسة محمد النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

وتضم اللجنة المنظمة العليا في عضويتها ممثلين عن كافة الجهات والوزارات والهيئات الحكومية والقطاعين العام والخاص، على أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول يوم الثلاثاء المقبل 21 يناير الجاري الساعة 11 صباحًا لاتخاذ كافة الخطوات والإجراءات اللازمة لتنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية للاحتفال بالنسخة الرائعة من اليوم الوطني الرياضي والعمل على إبراز الحدث على النحو الأمثل.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد اعتمد يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 المقبل موعدًا للاحتفال باليوم الوطني الرياضي لهذا العام.

وبدأت مملكة البحرين الاحتفال باليوم الرياضي منذ العام 2017 تنفيذًا لقرار أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية باعتماد يوم رياضي بيوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.