+A
A-

تشريف اسم البحرين في جميع المجالات العلمية

زار ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مدرسة بيكن الخاصة، حيث استقبلته رئيس مجلس إدارة المدرسة وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة وعدد من الطلبة والطالبات والأهالي.وأشاد سموه بالمواهب الشابة في المدرسة والموزعة على مختلف المجالات، بما فيها الرياضية، وبالتطورات التي حققتها مدرسة بيكن لرفع اسم البحرين عالياً بين الدول المتقدمة في مجال التعليم حيث التقى سموه بالهيئتين التدريسية والإدارية واستمع سموه لشرح عن المنهج التعليمي والفرص والخيارات التي توفرها المدرسة.

وعبر سموه عن بالغ سعادته بالصرح التعليمي الذي يأتي ثمرة للجهود المتواصلة التي بذلها أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدرسة، وانعكست الجهود على المستوى اللافت للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

وأكد سموه ضرورة مواصلة العمل والجهد والاجتهاد وتحقيق الإنجازات بشكل متواصل ومستمر، وتشريف اسم مملكة البحرين في جميع المجالات العلمية.

ودعا سموه الطلبة والطالبات لحمل الراية المشرفة للمواطن البحريني؛ كونه من أقوى العناصر في المجتمع ومصدر في الوطن، حيث يلعب دورا كبيرا في دفع عجلة التنمية والتطوير. وتمنى سموه مزيداً من النجاح والتوفيق والسعادة للطلبة والمدرسة.

وشكرت الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على زيارة سموه الكريمة واهتمامه البالغ بالمناهج التعليمية التي من شأنها تطوير قدرات الشباب في مملكة البحرين ومراقبة سموه عن كثب وحرصه الدائم على مواكبة كل ما يعود بالنفع، مؤكدين دعم سموه المتواصل للتطوير والتميز في مختلف المجالات في مملكة البحرين.

وتمتد مدرسة بيكن الخاصة على مساحة 32 ألف متر مربع، أنجزت بالكلفة الاجمالية 15 مليون دينار ويتوافر فيها ملاعب لمعظم أنواع الرياضات، ومشاريع وحدائق من جميع جهات المباني ومكتبة ضخمة تستوعب 600 طالب في وقت واحد ومواقف فسيحة للسيارات، وقاعات عرض وقاعات مناسبات.