+A
A-

وزير الإعلام: السعودية تشهد حركة فنية وسينمائية

استقبل وزير الإعلام رمزان النعيمي، بمكتبه أمس، الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالله آل عياف القحطاني والوفد المرافق، بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين حاليًا.
وفي اللقاء، أكد وزير الإعلام عمق علاقات الأخوة والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، والحرص المتبادل على تطوير العلاقات الثنائية بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدًا بالتطور والنهضة التي تشهدها الحركة الفنية والسينمائية السعودية، وما حققته الأفلام السينمائية السعودية من نجاحات في المهرجانات والمحافل المتخصصة إقليميًا ودوليًا.
وهنأ وزير الإعلام، الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام السعودية، بمناسبة نجاح الدورة الرابعة للمهرجان الخليجي السينمائي، التي نظمتها الهيئة الشهر الماضي في العاصمة السعودية الرياض، منوهًا بالجهود التي بذلتها الهيئة من أجل خروج المهرجان بأفضل صورة، وبما يعكس التطور الذي وصل إليه الإنتاج السينمائي وصناعة السينما في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
من جانبه، أعرب عبدالله آل عياف القحطاني عن وافر الشكر والتقدير لوزير الإعلام، مشيدا بما يوليه من مساندة ودعم للحركة الفنية والإبداعية لتؤدي رسالتها الإعلامية على الوجه الأكمل.
وأكد أن مملكة البحرين من الدول الرائدة في المنطقة على الصعيد الفني والسينمائي، ولديها نخبة من المبدعين في مختلف فروع الصناعة السينمائية ويشكلون واجهة حضارية للفن والفنانين على المستويين الخليجي والعربي، مشيرًا إلى أن المشاركات البحرينية المتميزة في الدورة الرابعة للمهرجان الخليجي السينمائي، تعكس التطور اللافت للمبدعين البحرينيين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم والازدهار.