+A
A-

الفرصة الأخيرة للنصر والنبيه صالح

“مواجهات الفرصة الأخيرة” هو العنوان الأبرز لكلٍّ من النصر والنبيه صالح عندما يلتقيان الأهلي والنجمة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة اللتين ستقامان على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

النصر يواجه الأهلي الساعة 6 مساء بطموح تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النجمة ضمن منافسات المجموعة (B) وهو بحاجة لكسب النقاط الثلاث لأن الخسارة وتحديدًا بنتيجة 3/0 أو 3/1 تعني فقدان التأهل لنصف النهائي وخطف إحدى بطاقتي الصعود.

ويقود النصر المدرب الوطني حسن علي الذي يعوّل على خبرة صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم والمحترف البرازيلي في الأطراف إلى جانب النجم الصاعد إبراهيم محمد، وسيغيب عن الفريق صانع ألعابه الأساسي حسين المتروك لتواجده خارج البلاد ليعتمد الفريق على عيسى عباس.

الأهلي يدخل بمعنويات عالية بعدما كسب المواجهة الأولى أمام النبيه صالح 3/0 ليحرز أول ثلاث نقاط وهو مؤهل بقيادة مدربه رضا علي للإطاحة بمنافسه خصوصًا وأنه تغلب عليه بالقسم الأول 3/1، حيث يملك الفريق قوة هجومية ضاربة ممثلة في ثلاثي الأطراف محمد عنان وناصر عنان والكندي “ريموند” إلى جانب قوة حوائط الصد التي يشكلها علي الصيرفي وعباس الخباز.

وفي اللقاء الثاني الذي سيجمع النجمة والنبيه صالح الساعة 7:30 مساء، فإن الأول بقيادة مدربه المحلي مشعل تركي يدخل المواجهة لتحقيق الانتصار الثاني وضمان التأهل لنصف النهائي، حيث يعول الفريق على البرازيلي “ليلسون كوستا” المعروف بقوته الهجومية من مركز2و1، إلى جانب وجود علي عبدالنبي بمركز4، ولدى الفريق العديد من مفاتيح الفوز.

أما النبيه صالح بقيادة المدرب المحلي محمد القطان فإنه يهدف لتعويض الخسارة وإحياء أمله في المنافسة معتمدًا على لاعب الخبرة علي مرهون بحال مشاركته وصالح مهدي ومحمد جاسم وبقية اللاعبين.