+A
A-

تغطية مميزة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد

أكد الإعلامي نادر بن جخير رئيس اللجنة الإعلامية في رياضات الموروث الشعبي أن اللجنة في أتم الجاهزية لتغطية مميزة للنسخة السادسة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

  وأشار بن جخير إلى أن النسخة السادسة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد سيحظى بتغطية مميزة نظرًا للأفكار والتجهيزات الجديدة التي تقام للمرة الأولى، موضحًا أن هذه التغطية ستكون متكاملة عبر الصحافة ووسائل الإعلام الجديد، إضافة إلى التغطية التلفزيونية.

وأضاف: “سيتم نقل مباشر لمسابقات الصقور ضمن موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد حصريًّا عبر قناة البحرين الرياضية، إضافة إلى برنامج أسبوعي متخصص يبث على الهواء مباشرة يغطي كافة فعاليات الموسم ويستضيف المشاركين وأعضاء اللجان المنظمة ورؤساء المسابقات المختلفة”.

وتابع بن جخير: “كما سيتم تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منها موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، وتطبيق تبادل الصور (انستغرام)، إضافة إلى تدشين حساب خاص للموسم عبر تطبيق تصوير الفيديو القصير (سناب شات) وذلك على مدار مسابقات الموسم بصفة مستمرة، هذا علاوة على الأخبار التي تنشر في الصحافة”.

ونوّه بن جخير بأن موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد يعد من أهم المسابقات التي تنظمها رياضات الموروث الشعبي في البحرين التي تحظى بأهمية كبيرة ومتابعة خاصة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدًا بالتوجيهات المستمرة من قبل خليفة بن عبدالله القعود رئيس رياضات الموروث الشعبي.