+A
A-

المعتوق: مستعدون لاستضافة “خليجي 37”

أكد أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وعضو اللجنة التنظيمية الخليجية فوزي المعتوق استعداد اتحاده بالتعاون مع نادي الكويت الكويتي لتنظيم بطولة الأندية الخليجية السابعة والثلاثين التي ستقام خلال الفترة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل 2020.

وأضاف المعتوق في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت”: “إننا سعداء بعودة الكويت إلى استضافة البطولات الرياضية بشكل خاص وبطولات الكرة الطائرة بشكل خاص بعد الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية، ونحن فرحون كثيرًا باستضافة الأشقاء على أرض الكويت مجددًا..”.

وأوضح المعتوق أن الاتحاد الكويتي سيعمل مع نادي الكويت لتنظيم البطولة بأفضل صورة، مضيفًا “نتطلع لأن يكون نادي الكويت منافسًا على اللقب الخليجي، كما أننا نسعى لأن نحتضن البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة الكويت في استضافة كبرى البطولات بأفضل صورة ومن بينها بطولات الكرة الطائرة التي حصدت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية”.

وعن استعدادات الاتحاد الكويتي للمساهمة في تنظيم بطولة الخليج للكرة الطائرة للرجال التي ستقام ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستقام بالكويت من 4 لغاية 14 ابريل المقبل، أوضح المعتوق أن اللجنة الأولمبية الكويتية هي الجهة المنظمة للحدث وأن الاتحاد الكويتي لن يدخر جهدًا في سبيل توفير كافة الإمكانات المتاحة لاحتضان الحدث بالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنظيمية الخليجية.

وفي ختام حديثه، حرص المعتوق على تهنئة مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبًا بفوز المنتخب الأول لكرة القدم ببطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.