+A
A-

أكثر من 1.6 مليون دينار مكافآت لنجوم “الأحمر”

حظي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الحاصل على لقب بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”، بمكافآت مالية ضخمة بلغت أكثر من مليون و600 ألف دينار.

جاء ذلك على هامش حلقة البث المباشر التي قدمتها قناة البحرين الرياضية، أمس- الأربعاء، واستضافت فيها نجوم منتخبنا الوطني أبطال الخليج وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وأعلنت القناة أن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تقديم مكافأة مالية بلغت 200 ألف دينار، بالإضافة إلى مكافأة مالية من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بواقع 100 ألف دينار، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 100 ألف دينار، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة 100 ألف دينار.

وأقبلت الشركات الخاصة في البحرين على الإعلان لتقديم دعمها المالي لمكافآت المنتخب تباعا في الحلقة التي بثت أمس، إذ قدم جهات مختلفة مبالغ مالية متعددة تقديرا لنجوم منتخبنا الوطني الذين حققوا اللقب للمرة الأولى في تاريخ مملكة البحرين.

يأتي ذلك وسط الإنجاز التاريخي الذي حققه أبناء البحرين في المحفل الخليجي، وهو الأمر الذي لقى صدى رسميا وشعبيا واسعا، وفرحة كبيرة وعارمة عمت البحرين، ابتهاجا وسرورا بالظفر بالكأس.