+A
A-

هافال “H9” الجديدة في البحرين

طرحت التسهيلات للسيارات موديل “Haval” الصينية الرائدة لصناعة وتطوير السيارات السيارة “H9” الجديدة في البحرين مؤخرا وسط اعجاب كل من شاهدها في معرض السيارة بالعكر.

السيارة “H9” مزودة بسقف بانورامي ومقاعد بأنظمة لتدليك الركاب ونظام لتنقية هواء المقصورة. وتعمل السيارة الجديدة وفق منظومة دفع كلي للإطارات بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر ويعزز قوته شاحن تربو بقوة 245 حصانا وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. كما مزودة بأنظمة تنبيه وإنذار مبكر لمساعدة السائق على تفادي الحوادث، وأنظمة تضمن عدم خروج السيارة عن المسار على السرعات العالية، إضافة لنظام خاص يساعد على ركنها أوتوماتيكيا. ومن التقنيات المهمة التي توفرها هافال في أيقونتها “H9” تقنية مراقبة ضغط الإطارات وإظهارها على الشاشة الإلكترونية أمام السائق، ليتحكم بالضغط وفقا لنوع الطريق الذي سيسلكه.

تتمتع هافال H9 بتصميم مميز لواجهة السيارة والشبك الأمامي، بمزيج سلس وجذاب لأعمدة الشبكة الأمامية المصنوعة من الكروم اللامع، مما يعطي السيارة شكل مميز من الأمام وحتى الأبواب الخلفية، بالإضافة لمصابيح فاخرة في المرايات الجانبية وشكل عام مرتفع يوحي بالقوة والفخامة.