+A
A-

“كي بي ريل ستيت” راعيا ذهبيا لـ”بايبكس”

أعلنت شركة “كي بي ريل ستيت” ’KP Real Estate‘ عن مشاركتها  في النسخة الثانية عشر من معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس” كراعٍ ذهبي للمعرض، الذي يقام تحت رعاية كريمة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، في الفترة بين 7 و9 من ديسمبر الجاري.

وسوف تشارك الشركة بعرض نماذج من أحدث مشاريعها “جناين الهملة”، المشروع الذي يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق منها محطة للتزود بالوقود وسوبر ماركت، إضافة إلى أكثر من 1400 وحدة سكنية و99 بناية سكنية بأسعار مناسبة ومساحات ترفيهية وحدائق ومحلات تجارية ومؤسسات تعليمية ومركز صحي، ليضمن مشروع “جناين الهملة” حي متنوع ومريح يلبّي جميع احتياجاتك.

تتمحور رؤية الشركة حول خلق خيارات من أنماط الحياة البسيطة والمتطورة التي من شأنها أن تحسن حياة الناس بشكل كبير من خلال توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة والأفضل في فئتها.

يذكر أنه تم اختيار قسم المساحات الخضراء في للشركة كالأفضل في معرض البحرين الدولي للحدائق طيلة السنوات الأربع الماضية.

وعلّقت ادارة شركة KP العقارية على هذه الشراكة: “نحن سعداء بالانضمام ودعم النسخة القادمة من معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس‘“ يحتوي مشروع “جناين الهملة” على 148 فيلا فخمة والتي هي في صدد التسليم، وقد صممت لترقى إلى متطلبات العائلة البحرينية الحديثة.

وسيسلط فريق الشركة الضوء خلال المعرض على المرافق المتنوعة والخدمات المتطورة في المشروع، ومنها الحدائق الترفيهية والمحلات التجارية والمؤسسات التعليمية ومحطة التزود بالوقود والأسواق وغيرها من المرافق الحيوية، وذلك على مساحة تبلغ 630,329 مترا مربعا”.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة “بايبكس” محمد السيد: “نرحب بمشاركة الشركة كراعٍ ذهبي لهذه النسخة المميزة من المعرض لعام 2019. نتطلع إلى عرض الشركة لمشروع “جناين الهملة”، المشروع الذي يقع في قلب الهملة ويحتوي على وحدات سكنية عصرية بأسعار مناسبة ليستفيد منها المجتمع والعوائل”.

وأضاف “تعتبر مشاركة الشركة بمثابة إضافة كبيرة للنسخة الثانية عشر من المعرض، حيث سيحظى الحضور والزوار على فرصة للاطلاع عن كثب على تشكيلة واسعة من التطويرات العقارية التي تناسب مختلف الاحتياجات.”