+A
A-

سلمان بن إبراهيم يرأس “التنفيذي الآسيوي” الأحد

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى هونغ كونغ في زيارة رسمية يشهد خلالها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي للعام 2019 الذي سيقام يوم الإثنين المقبل في مركز المؤتمرات بهونغ كونغ.

كما يترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد القاري الذي سيعقد يوم غد (الأحد)؛ لمناقشة وإقرار توصيات اللجان المنضوية تحت مظلة الاتحاد القاري.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إقامة حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري في هونغ كونغ يترجم حرص الاتحاد القاري على توسيع رقعة الدول المستضيفة للفعاليات والأحداث الكروية القارية بصفة عامة وحفل الجوائز على وجه الخصوص مبينا ان هذه الخطوة تعكس أيضا التقدير للنمو المتزايد للاهتمام بكرة القدم في هونغ كونغ.

وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي يعتبر مناسبة مهمة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

وأوضح أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنجز جميع التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، مشيدا بالتعاون الكبير الذي قدمه اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في البلاد على صعيد الانتهاء من مختلف الترتيبات التنظيمية لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.