+A
A-

بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج

أحرز ثلاثي فريق نادي البحرين كل من إيمرسون ومحمد موريد وعبدالله عبدالكريم لقب مسابقة الثلاثي من بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، والتي أقيمت منافستها على صالة مركز أوزون للبولينج بمجمع سترة التجاري.

وقد نجح ثلاثي البحرين من خطف المركز الأول والميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية وشديدة من الفرق المتبارية في هذه الفئة من المسابقات التي تأتي تحت بطولة كأس رئيس الاتحاد.

واستطاع فريق نادي البحرين تخطي حاجز الأربعة آلاف نقطة في مجموع نقاط الأشواط الستة بعدما جمع 4023 نقطة وبواقع 223.5 نقطة كمعدل للشوط. كما نجح لاعب البحرين عبدالله عبدالكريم من إحراز الشوط الشامل في البطولة، وهو 300 نقطة في إنجاز متميز للاعب.

وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية ثلاثي فريق نادي المنامة والمكون من علي الماص وعماد جهرمي وأحمد المالكي بعدما جمع 3838 نقطة وبواقع 213.2 نقطة كمعدل للشوط الواحد، وحل ثلاثي فريق نادي الرفاع الشرقي والمكون من أحمد القعود وأحمد فريد وأحمد عبدالجبار المركز الثالث والميدالية البرونزية بعدما جمع 3812 نقطة وبمعدل 211.8 نقطة للشوط الواحد.

كما جاء ثلاثي فريق المنامة والمكون من أحمد رحيمي وأحمد الخاجة وجان ميديل في المرتبة الرابعة بمجموع نقاط وقدره 3775 نقطة وبمعدل 209.7 نقطة، وحل ثلاثي فريق الرفاع الشرقي والمكون من مهدي أسد ويوسف العوضي ومحمود ميرزا بمجموع نقاط وقدره 3709 نقطة وبمعدل 206.1 نقطة، بينما جاء ثلاثي فريق مدينة عيسى والمكون من كومار ناير ومحمد المرباطي وزياد الخليوي المرتبة السادسة بمجموع نقاط وقدره 3663 نقطة وبمعدل 203.5 نقطة للشوط.