+A
A-

الاتفاق يذيق النجمة الخسارة الأولى

أذاق فريق الاتفاق نظيره النجمة طعم الخسارة الأولى في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بعد التغلب عليه بنتيجة (27/29)، في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام الجولة الخامسة. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم النجمة بفارق هدفين (12/14)، وبذلك اصبح رصيد الاتفاق 12 نقطة مشاركا الاهلي صدارة الترتيب، والنجمة بخسارته هذه اصبح رصيده 7 نقاط من ثلاث مباريات.

الشوط الأول

الشوط الأول شهد تكافئ المستوى بين لاعبي النجمة والاتفاق رغم تخلف الأخير بنتيجة الشوط. النجمة أخذ أفضلية التقدم بالأداء والنتيجة ببروز محمد حبيب وسعود عبدالرحمن الا ان هذا التقدم لم يدم بسبب الاخطاء المستمرة في صفوفه وعدم استغلال الأجنحة والدائرة بشكل صحيح، وفي المقابل الاتفاق دخل الاجواء بشكل تدريجي بتعملق حارسه جعفر عباس ودفاعه الجيد ونجاعه هجومه المتنوع وبرز في ذلك اكبر المرزوق وفيصل رجب ومجيد حميد.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، ضرب الاتفاق بقوة كبيرة من خلال دفاعه المميز وخلفه حارس جعفر، وفي الهجوم لعب بتركيز كبير ووسع الفارق لصالحه عبر مجهود جماعي تميز فيه حسين جعفر في الدائرة وفيصل واكبر في الخلفي ليحقق الاتفاق فوزا ثمينا ومثيرا. في المقابل النجمة، ورغم نجاحه بتحقيق العودة بالنتيجة بفضل مشاركة مهدي سعد، الا ان مستوى الفريق الجماعي دفاعيا وهجوميا لم يكن بالحال الجيد رغم تحسن حراسته بدخول جاسم رضي واجتهادات محمد حبيب وبلال بشام التي أعادت النجمة لنتيجة المباراة في اكثر من مناسبة، ليخرج الفريق خاسرا بالنتيجة ولجهود لاعبه حسين علي الذي مال البطاقة الحمراء في اخر الدقائق.

باربار يفوز على البحرين

في المباراة الأولى حقق باربار نتيجة الفوز على نظيره البحرين (24/28) بعدما انتهى الشوط الأول لصالح البنفسج بفارق 4 أهداف وبنتيجة (10/14). وبذلك اصبح رصيد باربار (6 نقاط) من مباراتين والبحرين الذي تلقى الخسارة الرابعة صار رصيده (7 نقاط) من 5 مباريات.

وقدم البحرين أفضل أداء له في الجولات السابقة وتمكن من مقارعة نجوم باربار واحراجه، وبرز منه أحمد رجب مسجلا 7 اهداف وفاضل البدر 5 اهداف والجناح مرتضى ابراهيم 4 اهداف.

وفي المقابل باربار، لم يظهر بالصورة المنتظرة، وكان محمود عبدالقادر هو البارز في صفوفه بتسجيله 12 أهداف ويليه اخيه جعفر 5 اهداف ولاعب الدائرة عيسى مشاخيل 3 اهداف