+A
A-

أندية السلة تستعد للسداسي والفضي

تواصل أندية كرة السلة تحضيراتها الفنية؛ استعدادًا لتدشين مشوارها في منافسات الدوري السداسي المؤهل لنهائيات دوري زين الدرجة الأولى، وكذلك للفرق التي تستعد لانطلاق الدوري الفضي لتحديد المراكز.

واستغلت فرق السلة الوطنية توقف منافسات الدوري والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد التي أقيمت بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة الخليجية لمنتخبات الرجال التي تستضيفها الكويت.

وستعود عجلة المنافسات بدءًا من يوم غدٍ السبت حيث ستنطلق الجولة الأولى للدوري الفضي بإقامة لقاءين، إذ سيجمع اللقاء الأول بين سترة والاتحاد، وتليها مباشرة مباراة البحرين والنويدرات.

وستنطلق منافسات الدوري السداسي المؤهل إلى المربع الذهبي يوم الجمعة 6 ديسمبر المقبل ويستمر حتى 31 من الشهر نفسه، فيما ستلعب التصفيات المؤهلة للمربع الذهبي في الفترة من 4 حتى 11 يناير المقبل.

ومن المؤكد أن توقف مباريات الدوري سيساهم في إشعال المنافسة بين جميع الأندية الباحثة عن المنافسة على تحقيق اللقب، إذ شكلت فترة التوقف فرصة كبيرة أمام جميع الفرق لتجهيز اللاعبين المصابين، إضافة إلى مراجعة الأخطاء ومعالجتها وترتيب الأوراق، إذ أعدّ جميع المدربين برامج تدريبية خاصة تتخللها بعض المباريات الودية؛ من أجل الحفاظ على معدل اللياقة لدى اللاعبين وإبقائهم في أجواء المنافسات.